وجهت طفلة من السودان مقيمه بالسعودية تشجع نادى النصر السعودى سؤال الى مقدم برنامج اكش يا دورى وليد الفراج لماذا لا تشجع النصر مثل والدك؟
و اجاب الفراج مازحاً أنه لا يستطيع أن يكون نصراوى لان والده يشجع النصر و ابنه يشجع الإتحاد و هو محتار بينهم .

تعليقاً على السؤال و إجابة الفراج قام مشجع نصراوى بالتغريد على موقع التواصل الاجتماعى تويتر على الهاشتاج الخاص بالبرنامج بإتهامه لوليد الفراج بانه يسخر من الطفلة السودانية التى تشجع النصر و أنه قصد من عرض هذا المقطع الإنتقاص من جماهير النصر بإثبات أنهم من الجالية السودانية .
و هنا كان رد الفراج عنيف و أكد أن تشجيع الجالية السودانية لنادى النصر لا ينقص من قيمة نادى النصر بل يضيف له لان السودانيين هم العلمونا الكورة وأول من أسسو الاندية السعودية و هم أول حكام مباريات كرة القدم السعودية و إتهم الفراج المشجع بانه عنصرى و ينظر الى بعض الجاليات نظرة دونية.

هاي كورة

تعليقات

تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني الحقول المطلوبة معلمة بـ *

*

4 تعليقات

  • التحية لك وليد الفراج والتحية للإخوة والأشقاء السعوديين ، أنكم لازلتم تذكرون ، فضل السودانيين ودورهم فى كرة القدم السعودية ، هذا إن دل علي شىء فإنما يدل علي الإحترام والتقدير والفهم والوعى الذي يتصف به الشعب السعودى الشقيق ، حفظكم الله إخوتى .

  • محمدجبو الخليفه سنتين مضت

    الله سبحانه وتعالي معنا

  • والله هي حقيقة ..ولكن لننظر حال الكرة السودانية وحال الكرة السعودية والمقارنة بين الاندية السعودية والسودانية…
    هنالك فرق شاااااااااااااسع..

  • الفراج دا بياع كلام ولو كان بالفعل يحترم السودانيين لما تكلم بهذه الطريقة الركيكة وكأن السوداني ليس بعربي ! .. هل يوجد سوداني يقول الاتهاد بدل الاتحاد ؟! .. الجمهور النصراوي يعشق شيء اسمه سودان ويفتخر بكل سوداني يشجع النصر ولا يحتاج مزايدات وتمثيليات وأكشنة من الفراج ولا غيره .. هو يقرأ تغريدات لا يُعلم مصدرها ولا انتماء صاحبها ثم يتهم جمهور معيّن بها ظلماً ويصفهم بالعنصريين ! .. وهو يمارس العنصرية بكل بجاحة ! .. اتهادي أجل ؟! .. حسبنا الله ونعم الوكيل ،،