فاجأ متصل مذيعاً على “قناة اليمن” طالباً منه أن يعيد له “حلته” المستعارة بأسرع وقت ليتمكن من حضور عرس، مما سبب إحراجا كبيرا للمذيع.

وفي الفيديو الذي نشر على موقع “يوتيوب”، مساء أمس الثلاثاء، مستقطبا الكثير من التعليقات والمشاهدات، يظهر لحظة الإحراج التي تعرض لها المذيع محاولا استدراك الموقف من خلال قطع الاتصال والخروج إلى فاصل إعلاني.

وأثار المشهد الكثير من التعليقات الساخرة من المذيع، فيما شكك آخرون في مصداقيته معتبرين أن القصة تم تحريفها، لأن المتصل ليس صديقا للمذيع كما هو وارد في العنوان المرفق بالفيديو بل هو مجرد شاب اتصل برقم خاطئ.



القسم :

منوعات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 Comment

  • هههههههه ابو يمن دائما يتصل ويكون ماعارف وين اتصل .. انا لي معاناة مع اليمنين فقبل فترة كان ياتيني طلب مكالمة ( مس كو) رنتين ويقطع والمفتاح يدل انالرقم من اليمن وانا ليس لي من يتصل من اليوم ولا اعرف احد او صديق اخذ رقمي ليتصل من اليمكن . المهم استمريت في تجاهل الاتصال وبدأ يزيد وفي اوقات مختلفة وحين رأى اصراري اتصل اتصال يريد التحدث يعني ما مس كول رديت عليه .. تخيلوا اول كلمة يا ابو محمد ليس ماترد اني اتصل واياك لي اربعة ايام ونبغاك تحول قيمة القات على وجه السرعة) صعقت من الكلام ربما هذا فعلا يعمل في هذا المجال القذر وربما هاتفه مراقب وبهذا سيورطني في مشاكل الله اعلم بمداها .. المهم اغلقت الخط واتصلت فورا على الشرطة قلت لهم اتاني اتصال كذا وكذا وقال لي كذا و ضحك معي المستقبل للمكالمة من الشرطة ومزح معي يازول حول للرجال فلوسه وهو يضحك قال لي اخيرا مطمئنا حالي لا زي هذا كثيرين ونحن نعرف انها تحدث فاذا تكرر الاتصال سجل الرقم واتصل علينا اما الان لا تتعب حالك ,, وبعدها بكم يوم جاتني رسالة يا ابو محمد وليرحمك والديك حول قيمة القات .. فوجدت اني ساكون فعلا في موقف لا احسد عليه ولكن الله انجدني من حيث لا احتسب فذهبت في نفس اليوم لصلاة المغرب وعدت للمكتب فوجدت الحرامي قد سطى على الجوال وتخارجت من الاتصال الحمد لله لان السارق على ما اعتقد حطم الشريحة وريحني ..