يتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و واتساب فيديوهات رقص فاضح، احد هذه الفيديوهات يظهر فيه عدد من افراد الشرطة السودانية وهم في حالة رقيص فاضح على انغام احدى الاغاني الهابطة ، و سخر النشطاء من هذا التصرف وطالبوا بمحاسبة افراد الشرطة هؤلاء وفصلهم من العمل ، والتحقيق في مثل هذه الاشياء و التعامل بصرامة . واستنكر النشطاء حدوث هذا من قبل منسوبي الشرطة و مرور هذه الحادثة بدون محاسبة ، مشددين على ان هذه الحادثة لو قام بها شخص اخر لنال اشد عقاب .

وفي فيديو جديد ظهرت فيه احدى منسوبات الشرطة وهي ترقص بطريقة مثيرة امام عدد من الشباب ومنسوبي الشرطة ، ويظهر في خلفية المكان صيوان احتفالي.

كما استنكر النشطاء السبب وراء تفشي هذه الظاهرة وكذلك عملية تسجيلها ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي

المصدر :
موقع سوداناس
– الخرطوم – عبد العظيم الدرديري

تعليقات

تعليقات

القسم :

منوعات

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني الحقول المطلوبة معلمة بـ *

*

4 تعليقات

  • السحنات هي ذات السحنات والوجوه هي ذات الوجوه ، انهم اهل تلك الديار ، انهم اهل تلم المناطق التي اتوا ومعهم كل مايسيء للسودان وخلق السودان ، لايحملون ذرة كرامة ولا قيمة ، انها سجيتهم ، الغناء والرقص والمجون
    نسال الله ان يخلص السودان منهم

  • عصام الدين فضل الله سنتين مضت

    اذا كان راس البين بالدف ضارب فشيمه اهل تلبيت الرقص والطرب

    • عصام الدين فضل الله سنتين مضت

      اذا كان راس البيت بالدف ضارب فشيمة اهل البيت الرقص والطرب

  • السلام عليكم . اختلاف الراي لايفسد للود قضيه . اخوتي ليه الموضوع اخذ اكثر حقو . السيد الرئيس بيرقص وحرمه بترقص . والاخ النزل الفيديو وانتو الشاركتو باالراي اسركم بترقص حتي لو في غيابكم ولو عندكم بنات في الجامعة تاكدو انو اولاد الحرام سجلو ليهم موقف اسخن من كده بس ربنا ساترهم ومااتنشرت هسي قايمين قاعدين عشان شرطية غلبانه حبت تتنفس وتشارك زملائها وبعدين الحفلة دي خاصة باالشرطة يوم مفتوح يحتفلوا باالطريقة البتعجبهم . شوفوا ليكم موضوع ينفعكم ولا انتوا الشايفين الوضع ده غلط اتحداك يلا نغيروا ورينا حاتشارك كيف حسب ظروفك .