قام السفير بدر عبدالعاطي، المتحدث باسم وزارة الخارجية، بشتم أحد موظفي الوزراة على الهواء، بسبب تأخر موظفي الوزارة في الرد على اتصال هاتفي من الإعلامي عمرو عبدالحميد، مقدم برنامج “الحياة اليوم”، المُذاع عبر فضائية الحياة.

وكانت وزارة الخارجية، قالت في وقت سابق، إنها خصصت فريقًا لتلقي الاتصالات، وإنه لن تكون هناك مشكلة في الرد على أي بلاغات أو استغاثات، بعد توفير 30 خطًا، وطاقة بشرية تستطيع احتواء ضغط الاتصالات.

وأجرى “عبدالحميد” تجربة الاتصال بخطي هاتف أعلنتهما الوزارة؛ للتواصل مع المصريين المقيمين في ليبيا وتلقي استغاثاتهم، بعد أن أكد السفير لـ”عبدالحميد” خلال مداخلة في حلقة أمس من البرنامج، تخصيص فريق لتلقي الاتصالات، وأنه لن تكون هناك مشكلة في الرد على أي بلاغات أو استغاثات، بعد توفير 30 خطًا، وهو الأمر الذي لم يحدث رغم تكرار المذيع الاتصال عدة مرات بالخطين على الهواء.
وقام “عبدالعاطي” وقتها بسب موظف الوزارة، بقوله: “رد رد يا ابني.. رد يا ابن الكلب”.

ويأتي إعلان الخارجية عن تخصيص الفريق بعد نشر تنظيم داعش فيديو الأحد الماضي بثت فيه قتل 21 مصري مختطف بليبيا قبل أسابيع .

وكان أهالي مصريين آخرين مختطفين في ليبيا، نظموا أمس وأول أمس، وقفة احتجاجية أمام نقابة الصحفيين بالقاهرة، طالبوا فيها وزارة الخارجية بالتدخل لحماية أبنائهم المختطفين لدى قوات قائد الانقلاب الليبي، اللواء خليفة حفتر.

وأكد الأهالي أنهم حاولوا التواصل مع مسؤولي وزارة الخارجية وجهات أخرى، غير أن جهودهم لم تسفر عن أي تقدم، بخاصة مع تجاهل المسؤولين لهم .
رصد



القسم :

أخبار بالفيديو

الوسوم(هاشتاق):

,

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.