https://www.youtube.com/watch?v=HaIyo26ezRQ

قدمت المطربة السودانية ” ندى الراستا ” والتي عرفت ” بفتاة الواتساب ” بسبب المقطع الصوتي البذيء الذي تداول على مواقع التواصل الاجتماعي ، قدمت اعتذار مسجل بصوتها قامت بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي اعتذرت فيه عن كل كلمة بذيئة خرجت في ” لحظة غضب ” منها وطلبت من جموع الشعب السوداني ومن كل الأولاد والبنات السودانيين ، ان يسامحوها على مابدر منها وتأسفت على إنتشار ” المقطع ” بمواقع التواصل الإجتماعي وأوضحت أن ماحدث كان وسط مجموعة من الفتيات وكان رداً على إحداهن قامت بإساءتي وتمنت أن يكون مابدر منها عظة وعبرة لها في مستقبل حياتها واعترفت بأنها قد أخطات في حق كل شاب وشابة سوداني .

وكانت تسجيلات مسيئة احتوت على الفاظ بذيئة وصور قد انتشرت وتداولها نشطاء عبر الواتساب لمجموعة شباب وفتيات يتراشقون بأقبح العبارات اثارت سخطاً واسعاً في اوساط الشعب السوداني .
وكانت ” ندى الراستا ” قد اعلنت توبتها وبثت صور لها بجوار الكعبة بعد ادائها لفريضة العمرة تداولتها المواقع الالكترونية ووسائل الاعلام المختلفة. وأرادت أن تؤكد ” توبتها ” فلم تكتفي بتلك الصورة بل قامت بتسجيل صوتي تداوله ناشطون في موقع الواتساب ،اعلنت فيه أنها ارتكبت خطأ جسيما في حق نفسها أولا وفي حق الشعب السوداني وطلبت عبره السماح .وكانت جرائم المعلومات قد ذكرت بأنها قد قامت بفتح بلاغ جنائي بعد ان تقدم لها شاب طالبا فتح بلاغ تحت المادة (14) ضد كل من ندى راستا وسهى الدابي وكل من ورد اسمه في التسجيلات ، وقدم الشاب السوداني التسجيلات والصور كأدلة .



القسم :

منوعات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 Comment

  • انا كنت اكتر زول غاضب عليك .. ودعيت عليك كتيير .. وماقبلت الدفاع عنك ..
    بس الان انا كسوداني تضرر منك انا عفيت ليك بس اقنعينا انك ندمانة بأنك تتحولي لي انسان تاني ومين عارف ممكن ربنا ختاك في الحته دي عشان تهتدي .