قام شباب سودانيون ومن خلال إحدى القروبات التي تنشط داخل موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بتقديم فيديو تم تصويره حديثاً يكشف عن حقيقة صورة الفتاة السودانية التي أثارت جدلاً واسعاً داخل مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق.
وبحسب ما ذكر مقدم هذا الفيديو الذي تحصل عليه موقع النيلين فقد أثارت الفتاة جدلاً واسعاً علي خلفية الصورة التي نشرت لها وهي تحمل لافتة كتب عليها (أدفع واحد جنيه واحضني).
حيث كشف مقدم الفيديو عن قصة هذه اللافتة والتي ذكر أنها لافتة قام شباب برفعها من أجل جمع التبرعات في السودان والمساهمة بقيمتها لأجل المنظمات الخيرية.
وطلب مقدم الفيديو من رواد مواقع التواصل عدم الإساءة للآخرين, وأضاف أن القصد من رفع هذه اللافتة دعم المشاريع الخيرية ولكن بعض الناس قاموا بالإساءة لهذه الفتاة من غير سبب وهم لا يعلمون قيمة هذه الصورة.



القسم :

منوعات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 Comment

  • بطلوا الفسلسفة والمحكاة كل حاجة بتشفوها عاوزين تقلدوها كان ممكن طريقة التبرع تكون غير كده وممكن تكون بغير العبارات الخادشة للمجتمع احضنى وبوسنى والكلام الفارغ ده هسه انت كده سببت مشاكل للبنات الشاركن فى التبرع بحسن نية وخلقت لهن ازمة حقيقية بدل فعل خير بقى فعل شر عشان كده نحن مجتمع مسلم نشوف حاجاتنا البتناسبنا وتتماشى مع مجتمعنا مش نقلد فى الغرب يا متخلفين