أثار مقطع من تسجيل صوتي لمكالمة هاتفية جمعت بين إداري بأحد الأندية وحارس مرمي فريق المريخ السابق والأهلي الخرطوم الحالي أكرم الهادي سليم جدلاً واسعاً داخل مواقع التواصل الاجتماعي.
وبحسب الفيديو الذي تداوله عدد كبير من رواد مواقع التواصل فقد أجري هذا الإداري محادثة هاتفية مع حارس مرمي المريخ السابق يطالب من خلالها الحارس الدولي بالخروج بشباكه نظيفة في المباراة التي جمعت فريق الأهلي الخرطوم والمريخ الخرطوم.
وتعهد المتصل والذي خاطبه أكرم بعبارة (الريس) بمنح الحارس الدولي مبلغ 25 ألف جنيه لو تمكن من المحافظة علي نظافة شباكه في مباراة الفريقين والتي علي ما يبدو أن نتيجتها كانت تهم المتصل كثيراً ويريد خسارة المريخ لنقاط المباراة بشتى الطرق.
بل وزاد علي ذلك وتعهد أيضاً بمنح كل لاعب من فريق الأهلي يتمكن من تسجيل هدف في مرمي المريخ مبلغ 5 ألف جنيه.
ولكن أكرم الهادي رد عليه بقسوة وقال له هذه الحوافز تمنحها إدارة النادي الأهلي ولست أنت.
وكان رد الإداري أن هذا المبلغ لا يعتبر رشوة بل هو حافز إجادة.
وقد وجد هذا التسجيل صدى واسع داخل مواقع التواصل الاجتماعي, للدرجة التي جعلت الكثير يسميه بالتسجيل الخطير.



القسم :

الرياضة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات

  • ما نحن عندنا قنابير . من متين الناس بتسجل مكالمات بعض لو ما كان الحكاية كلها لعبة مقصودة ومخططة . الناس دى ناسية انو فى يوم حساب وسؤال عند الذى لا تخفى عنده خافية. لا حول ولا قوة الا بالله.

  • يخسي عليكم

  • زول زهجان 3 سنوات مضت

    مكشوفة وملعوبة منك يااكرم .. لو بتقصد انو من الهلال الهال ممكن يديك حافز لكن ماممكن يعمل معسكر عشان تغلبو المريخ و25 مليون بعدين اكرم معروف قبال كم يوم ماحيشارك في المباراة كيف يحفزوك لو اساسا هم العاميلين ليكم المعسكر وقريبين منكم ومن الجهاز الاداري