تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمناسبة زواج فتاة سودانية من شاب أجنبي لم يكتشف رواد مواقع التواصل هويته.
وحصل هذا الفيديو علي أعلي نسبة مشاهدة داخل صفحات مواقع التواصل التي قامت بعرضه.
وبالرجوع لتفاصيل الفيديو فقد تمت مراسم الزفاف بصورة طبيعية, إلا أن جاءت لحظة (الجرتق) وهي عادة سودانية يقوم من خلالها الزوجين بتغيير ملابس الفرح وارتداء ملابس (بلدية).
حيث قامت العروس السودانية بالرقص بطريقة مثيرة أثناء (الجرتق) وبملابس وصفها الكثيرون بـ(الشاذة) وقد وضعت العروس السودانية نفسها في مآزق حقيقي, بعد أن تعرضت للنقد والسخرية من قبل النشطاء والذين هاجموها بسبب طريقة رقصها.
ويري جمهور المنتقدين أن هذه المناسبة تعتبر شخصية ولكن طالما أحضرت العروس كاميرات تصوير كان يجب عليها أن تحتشم قليلاً.

لمشاهدة الفيديو علي قناة فيديو النيلين أضغط هنا

معتصم السر _ النيلين



القسم :

منوعات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقان

  • أبو محمد 3 سنوات مضت

    والله شيء مؤسف مؤسف جداً جداً يااخوانا دي عريانة عديل … ياخسارة بناتنا بقن هاملات ومتفسخات بالدرجة دي … والله شيء مقزز مقزز مقزز .. معقول بناتنا وصلن للدرجة دي من الإنحلال ؟ عليكم الله باقى ليها شنو البت دي …. اللهم أهدها وأهد أهلها الذين سمحوا لها بذلك واحفظ بناتنا وبنات المسلمين …. آمين

  • كرنديش 3 سنوات مضت

    هذا الفيديو ظل مشاهد لفترة ليست بالقصيرة بالواتساب و عندما شاهدته اول مره اصبت باحباط شديد كون ان العروس السودانية رقصت بمثل هكذا ثياب و تزوجت لبنانى على ما يبدو من الدبكة اللبنانية المصاحبة. اخبرنى شخص ما ان العريس ليس لبنانى انما هو ايرانى فتامل و ذاك الرقص الخليع تم بدبى على مراى و مسمع من الناس اما ثالثة الاثافى ان هذا المقطع قد اخرج للناس برضا العروس السودانية على ما يبدو و ذلك لوجود اسم الشركة المنتجة للشريط فى اخره من هذه الفتاه ؟