بالفيديو..الباحث المالكي : قد نجد يهود وملحدين في الجنة

فجر الباحث حسن فرحان المالكي أمس قنبلة من العيار الثقيل بقوله أنه سيكون أغلب أهل الجنة من غير المسلمين وليس من المسلمين.
وقال المالكي عبر برنامج -في الصميم-إن سكان اليابان وأمريكا وأوروبا مثلاً لا نطلق عليهم كفاراً وإنما هم -ناس-كون أنهم لم يسلموا من الأصل ولم يكفروا وإنما لم يعلموا شيئاً عن الدين الإسلامي.
وأضاف المالكي أنه قد نجد في الجنة يهود ونصارى وملحدين وربما أكثر من المسلمين لأنه يرى غايات القرآن الكريم فيهم بحد وصفه.

تعليقات

تعليقات

القسم :

منوعات

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني الحقول المطلوبة معلمة بـ *

*

4 تعليقات

  • الخطر الذي سيواجه المسلمين في هذا الزمن أن ياتي احدا من بينهم ويشكك في ثوابت الأمة . الامس تضعيف للأحاديث و اليوم تشكيك حتي في الصحيح. و يستمر المسلسل حتي ينكرون نبؤة سيدنا محمد (ص) . مثل هذا المتشيع الذي يدعوا للالحاد يعني ببساطة يمكن أن لا تكون مسلم بوذي مثلا وانت في الجنة ما لم تظلم كأن غاية خلق الله لعباده هو التعامل فيما بينهم و ليس لغاية العبادة. يجب محاربة هذا الشيعي بالرد عليه و تفنيد اباطله حتي لا يفسد عقول الضعفاء من الناس.

    • شب مقفل سنتين مضت

      بارك الله فيك يا اخ مسلم بارك الله فيك

  • يحدثكم بالقرآن و لا يعجبكم حال٠ أليس هذا نفاق؟

  • انت الذي منتحل اسم مسلم عقولكم فارغة وفلوبكم مليئة بالحقد على آل بيت محمد من زمن بيعة السقيفة وكل من نطق بالحق والكلام الصائب تتهمونة بالشيعي مع ان الشيعي تاج رووسكم ياوهابية ياسلفية اينك انت ومن نصرة غزة بالجهاد اين مشايخكم وفتوى علماء الضلال الذين تمشون وراءهم مثل النعاج