تداول نشطاء عبر موقع التواصل الإجتماعي فيديو للفنانة ندي القلعة وهي تقدم وصلة غنائية.

وقد تحصل موقع النيلين علي هذا الفيديو والذي تغني فيه ندي. ويظهر من خلال التصوير ومن خلال الشخصيات الموجودة علي الفيديو أن هذه الحفلة أقيمت خارج السودان.

وقد علق كثير من النشطاء عبر موقع التواصل الإجتماعي علي هذا المقطع والذي آثار جدلاً واسعاً نسبة للكمية الهائلة من الأموال التي وضعها احد المعجبين علي راس المطربة, وعلي الطريقة المعروفة في السودان باسم (النقطة).

من بين هذه التعليقات تعليق للناشط عبدالله يوسف والذي كتب: (ده جهل مركب !!! خلاص الدنيا بقي ما فيها فقر ولا فقراء يعني ؟؟؟؟ اين نحن اليوم من تلك الزمن الذي قيل فيه انثروا القمح على رؤوس الجبال؛ لكي لا يقال جاع طير في بلاد المسلمين)).

تعليقات

تعليقات

القسم :

ندى القلعة

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني الحقول المطلوبة معلمة بـ *

*

3 تعليقات

  • والله هؤلاء التكارنة لو كانوا بالخرطوم تجده شحادين بين الاشارات ومحطات الوقود والمساجد والمدعوه نادية لو طرق بابها منهم واحد لطردته كما طردت سائقها من اجل فتح الحلة واكل الكفتة تلك الاموال اولي بها فقراء افريقيا ونجيريا وليس تبديدها في السفة

  • عالم وهم مفروض يحاكموا على إهانة العملة الوطنية ﻷنو عرضوها ليطأ الناس عليها

  • Ibrahimmmmmmmm 3 سنوات مضت

    والله والله والله الذي لا إله إلا هو سيسألكم الله عن ما تفعلون ؟؟؟؟ أين تهربون من ذلك اليوم الذي تعرضون فيه على الله لا تخفى منكم خافية؟؟؟؟ ألم تقرأوا قوله تعالى:”واتقوا يوماً ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفسٍ ما كسبت وهم لا يظلمون”.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اللهم هذا ما استطيع فعله اللهم فاشهد واعفو عنا يا كريم…..