تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر” فيديو لبطل كمال الأجسام السوداني الراحل محمد عبد اللطيف، الذي قُتل مؤخرًا في قطر، وكان عبد اللطيف بث الڤيديو قبل مقتله، من داخل نادي السد القطري.

ويظهر الفيديو البطل السوداني الراحل محمد عبد اللطيف وهو يستغيث قائلًا: “هذه أول مرة أنشر فيها ڤيديو وأطلب منكم الدعاء ولن أتخلى عن جنسيتي السودانية وسألعب باسم السودان مهما عرضوا عليّ من أموال، وأطلب الوقوف بجانبي فليس لي أهل في قطر”.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن غضبهم، فقال سامح أبو الخير “جريمة غامضة في #الدوحة وسط تعتيم أمني، مقتل بطل كمال الأجسام السوداني محمد عبد اللطيف بطلقات نارية داخل نادي السد القطري وقالت أجهزة الأمن القطرية أنه قُتل في حادث مروري وأهله في #السودان يطالبون #قطر بالتحقيق في الجريمة”.

وعلق محمد طلعت مكي “ابن عمه عمل مُداخلة إمبارح مع وائل الإبراشي وقال.. إن إللي قتلُه يبقى أخو زوجته القطرية وبيشتغل عميد في شرطة قطر وضربه بالنار خمس طلقات”.

وردت ليتل كليوباترا: “الله يرحمه ويُظهر الحقيقة”.

يذكر أن محمد عبد اللطيف، بطل كمال الأجسام السودانى، وُجد مقتولًا بعدة رصاصات بالقرب من نادي السد في العاصمة القطرية “الدوحة”، الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا بين النشطاء العرب.

وكان محمد عبد اللطيف، بطل كمال الأجسام السودانى، حصل على العديد من البطولات والميداليات ولقي مصرعه في قطر، حيث يقيم هناك، وسط حالة من الغموض عن دوافع الحادث.



القسم :

منوعات

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.