بوجبا يشعل الأجواء في قصر الإليزيه

أشعل لاعب نادي مانشتر يونايتد الإنجليزي بول بوجبا نجم منتخب فرنسا المتوج بكأس العالم، الأجواء أمام قصر الإليزيه، خلال استقبال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لأبطال العالم اليوم الإثنين في باريس.

وقدَّم بوجبا ورفاقه أمس مباراة رائعة في نهائي كأس العالم في مباراة مثيرة وقوية.

وتوّج منتخب فرنسا بكأس العالم لكرة القدم، بعد التغلب على منتخب كرواتيا فى المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التي أقيمت على ملعب “لوجينيكي” بعاصمة روسيا موسكو.

انتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الفرنسي 2-1، حيث بدأ الشوط بهدوء حذر من المنتخبين، وسط سيطرة كرواتية في أول 5 دقائق، دون تشكيل خطورة على المرمى.

وفى الدقيقة 18، سجل ماريو ماندزكيتش مهاجم كرواتيا هدفا فى مرماه من ضربة رأس، لتتقدم فرنسا بهدف

وتعادل إيفان بيرسيتش لكرواتيا فى الدقيقة 28 من تسديدية قوية من خارج منطقة الجزاء.

وعاود أنطوان جريزمان التقدم مجددا لفرنسا فى الدقيقة 38 من ركلة جزاء، احتسبها الحكم الأرجنتينى نستور بيتانا بناء على تقنية الفيديو، بعد أن لمست الكرة يد بيرسيتش داخل منطقة جزاء فريقه.

فى الشوط الثانى، عزز بول بوجبا من تقدم فرنسا باحرزاه الهدف الثالث بتسديدة قوية بيسراه من على حدود منطقة الجزاء، فى الدقيقة 59، قبل أن يحكم الديوك السيطرة تماما على اللقاء، بتسجيل الهدف الرابع فى الدقيقة 65.

وقلص ماريو ماندزوكيتش الفارق لكرواتيا فى الدقيقة 69، بعد أن استغل خطأ فادح للحارس الفرنسى هوجو لوريس، والذى حاول مرواغته ليقطع منه الكرة ويسددها فى المرمى الخالى.



القسم :

الرياضة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.