بالفيديو.. تحدي كيكي يدفع ويل سميث لخوض التجربة

تحدي كيكي لا يزال يمثل خطورة واضحة على العديد من الأشخاص الذين يقبلون على خوض هذه التجربة، والتي لاقت انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، غير أن عدد من حالات تحدي كيكي كانت بمثابة ناقوس خطر لمدى الأضرار التي قد تلحقها تلك الحركات غير المدروسة بالأشخاص الذين يخوضونها ويسجلون مقاطع فيديو لأدائهم هذا التحدي الصعب.
وحسب ما ذكره موقع بيلبورد فإن النجم العالمي ويل سميث انضم إلى قائمة الأشخاص الذين حضروا من مخاطر تحدي كيكي على الأشخاص الذين ينفذون مثل هذه الحركات المتهورة، حيث خرج النجم العالمي عبر مقطع فيديو على موقع إنستقرام لينصح جمهوره بعدم القيام بمثل هذه الرقصات غير المدروسة، مؤكدًا أن تحدي كيكي له مخاطر كبيرة على الأشخاص الذين يؤدونه.
وتحول تحدي كيكي إلى نمط آخر من مظاهر التنافس، وهو الأمر الذي دفع ويل سميث للدخول بقوة في قائمة الأشخاص الذين أدوا تحدي أغنية In My Feeling والتي هي أساس تحدي كيكي الشهير، حيث قام النجم العالم بتصوير نفسه وهو يصعد جسر بودابست بطريقة غير قانونية، وأدى بعض الحركات الراقصة على أنغام الأغنية الشهيرة، وذلك أثناء تصوير طائرة عمودية لهذا المشهد من الزاوية المرتفعة.
وتأتي نصائح ويل سميث بعد انتشار مقطع فيديو لشخص حاول تنفيذ تحدي كيكي في الفلبين، غير أن عاقبته كانت مأساوية بشكل واضح، بعدما صدمته سيارة من الاتجاه المقابل، وذلك أثناء تركيزه في أداء الرقصات أمام بجوار السيارة التي ترك بابها مفتوحًا، محاولًا تنفيذ تحدي كيكي الخطير.
وانتشرت أغنية In My Feeling وهي أساس تحدي كيكي الشهير، من خلال برنامج شيغي شو الذي يقدمه النجم العالمي شيغي، وقام بأداء بعض الرقصات التي سرعان ما انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال وقت قصير، ثم اقترنت بتحدي كيكي الشهير خلال وقت قصير.



القسم :

منوعات

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.