وقعت مشاجرة عنيفة بين الأختين كيم وكورتني كاردشيان، على الهواء أمام المشاهدين، وذلك بعد محاولتهما ترتيب مواعيدهما حتى لا تتعارض مع وقت تصوير جلسة تصوير جديدة.

وأعدت “كيم”، لقاءً مع إعلاميين في تمام الساعة الرابعة ظهرا، واتصلت بشقيقاتها لتخبرهم عن الموعد الذي نسقته، لتتفاجأ بشقيقتها “كورتني” تخبرها بأن يومها مزدحما، وأن لديها مواعيد أخرى وجلسة تصوير بنفس الموعد، وطلبت منها تأجيل الموعد.

وتسبب هذا الأمر في غضب “كيم كاردشيان”، والتي رفضت تأجيل الموعد، وأخذت تصف شقيقتها بأنها أقل إثارة منها، وأنها لا تصلح للتصوير، وأنهم لا يريدونها معهن، كما أنها الأقل أهمية بينهن.

وتدخلت والدتهما لفض الاشتباك بينهما، والتهدئة من روعهما ولكن دون جدوى، حيث استمر التعدي في الكلام من “كيم” نحو شقيقتها التي لم تكن ترد عليها أبدا.

وقالت كيم على شقيقتها إنها “مزعجة وليست بالجمال الذي تعتقده”، لتنهي “كورتني” الحوار وتغادر باكية، وبالرغم من مغادرة كوتني، إلا أن “كيم” ظلت في انتقادها والسخرية من مظهرها أمام والدتها وشقيقتهما كريس.

وتستعد عائلة كاردشيان هذه الأيام لإطلاق موسم جديد من يومياتهن المصورة “Keeping Up With the Kardashians”، والذي سينطلق يوم 5 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً.



القسم :

منوعات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.