تستمر الممثلة الهندية ونجمة بوليوود الأولى ” برينكا تشوبرا ” في ظهورها اللامع في حفل زفافها الفاخر الذي استمر لمدة ثلاثة أيام متتالية حضر خلالها الكثير من المدعوين من جميع أنحاء العالم لتهنئة “برينكا ” وزوجها ” نيك جوناس “، كما تواجد رئيس مجلس الوزراء الهندي ” نارندرا مودي ” في أحد أيام الحفل الثلاث لتهنئة الزوجان وتمنى لهم حياة زوجية سعيدة.

وكان الحفل قد بدأ كمنافسة قوية بين عائلات الزوجان للقيام ببعض الرقصات الهندية المشهورة، كما أحيا الحفل باقة من ألمع النجوم حول العالم، ولم يدخر الزوجان جهداً لتوفير الخدمات وسبل الراحة اللازمة للمدعوين من جوائز وألعاب وهدايا وأشياء أخرى كثيرة، جاء هذا بعد أن تبادل الزوجان بعض الوعود التي يتبعونها بعد حفل الزفاف، نقلاً عن صحيفة ” ديلي ميل “.

وكتبت ” تشوبرا ” عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام “: “بدأ الحفل كمنافسه شرسه للأغاني والرقص مليئة بالكثير من الضحك والحب بين العائلات، ستظل هذه الذكريات معي طوال حياتي”.

وأضافت ” تشوبرا”: “إنها بداية رائعة لعمر مشترك مع زوجي العزيز” جوناس”، لقد أظهر لي الحب منذ أول لحظة رأته عيني، سنعيش حياة جميلة تعمها الحب والسعادة “.



القسم :

منوعات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.