أثار اسم أغنية “نكتة بايخة” أزمة بين المطربة السورية أصالة نصري ومواطنها المطرب مجد القاسم، حيث إن لكل منهما أغنية تحمل العنوان نفسه.

وفي التفاصيل أعلنت أصالة من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منذ أيام عن أغنيتها الجديدة، قائلة: “فيه أغنية بألبومي القادم “نكتة بايخة” لحنها الرهيب والله رهيب إيهاب عبد الواحد، وكتبها الموهوب الكبير عبد الحميد الحباك، ووزعها بقى أللي ماله طبيعي ولا منطقي “فهد”، وأنا فيها تحديتني وفاجأتني وبعتقد أعجبتني”.

في الوقت نفسه أعلن مجد عن انتهائه من تصوير أغنية تحمل الاسم نفسه، فقال عبر حسابه على “فيسبوك”: “دعواتكم تصوير أغنية “نكتة بايخة”، ناشرا مشاهد من كواليس التصوير.

وبالرجوع إلى بعض الفيديوهات القديمة، والتي تعود إلى أكثر من عام، تبين بالفعل أن مجد غنّى الأغنية في بعض الحفلات والمهرجانات، وكانت اسم ألبوم له تم طرحه عام 2017، ويقول في أحد مقاطع الأغنية: “أقولك نكتة بايخة الدنيا لسه بخير وأقولك نكتة تانية الكل بقا عنده ضمير”.

ونُشرت تصريحات منسوبة لمجد بعد الحديث عن هذه الأزمة في بعض الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي، قال فيها إن التحضيرات للكليب بدأت منذ خمسة أسابيع تقريبا، وكان من المقرر تصويره الأسبوع الماضي، لكن تم تأجيله حتى الاستقرار على لوكيشن التصوير، وقبل أن تعلن النجمة أصالة عن أغنيتها في ألبومها الجديد التي تحمل الاسم نفسه.

وتابع مجد حديثه قائلا: “الفنانة أصالة بنت بلدي وليس لديّ مشكلة أن تطرح أغنية بذات الاسم، ولكن الألبوم ملك للمنتج محسن جابر صاحب شركة مزيكا وكتب كلمات الأغنية الشاعر صلاح عطية”.

فيما أوضح الشاعر صلاح عطية على حسابه الشخصي على “فيسبوك” أن أصالة غيّرت اسم الشاعر في تدوينتها عن الأغنية، ففي البداية قالت إن الأغنية للشاعر أمير طعيمة ثم عادت وقالت إن الشاعر الذي كتبها هو عبد الحميد الحباك، ونشر صلاح بالفعل التدوينتين”.



القسم :

منوعات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.