https://www.youtube.com/watch?v=P4G6f3TkuqQ

أنهى آرسنال صيامه عن الألقاب وصعد إلى منصة الأبطال للمرة الأولى منذ 2005، بعد أن توج بمسابقة كأس إنجلترا بالفوز على هال سيتي 3-2 بعد التمديد السبت، في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب ويمبلي في لندن.

ويدين فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر بإحرازه اللقب إلى الويلزي أرون رامسي، الذي سجل هدف الفوز في الشوط الإضافي الثاني من المباراة، بعد تخلف فريقه بهدفين نظيفين.

وبدا هال سيتي في طريقه لتكريس معاناة آرسنال، إذ وجد النادي اللندني نفسه متخلفا بهدفين نظيفين قبل مرور 10 دقائق على صافرة البداية، الأول لجيمس شيستر، والثاني بقدم كورتيس ديفيس.

لكن آرسنال أظهر تصميما ورغبة كبيرة بالعودة إلى منصبة التتويج، وفك النحس الذي لازمه منذ أن توج بلقب الكأس بالذات بركلات الترجيح على حساب مانشستر يونايتد عام 2005.

واستعاد الفريق اللندني أمله، بتقليص الفارق في الدقيقة 17 بفضل ركلة حرة مميزة من الإسباني سانتي كازورلا، وانتظر الفريق حتى الدقيقة 71 ليدركوا التعادل عن طريق لوران كوسييلني.

وبقيت النتيجة على حالها حتى صافرة نهاية الوقت الأصلي، فاحتكم الفريقان إلى التمديد الذي كان رامسي نجمه بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 109، بعد أن وصلته الكرة من تمريرة بكعب القدم للفرنسي أوليفييه جيرو.



القسم :

الرياضة

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.