كشف رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، جانبا من حياته العملية وعلاقته بالفنانة ياسمين صبري التي أعلن خطوبته عليها خلال الأيام الماضية.

ياسمين صبري
وقال “أبو هشيمة”، في تصريحات تلفزيونية: “إن الخطوبة من ياسمين صبري حقيقة وأعلنت عنها، وضمن حياتي الخاصة وقلت كل اللي عندي”.
وأضاف: ” الآن الخطوبة ثم الجواز، ومش هنطول في الخطوبة.. ومش محتاج أقول للناس على حياتي الخاصة”.

حياة بسيطة
وتابع: “والدي ضابط شرطة وكان قدوة كبيرة بالنسبة لي، لكن إمكانياته المادية كانت بسيطة، وكنا نعيش حياة متوسطة وتعليمي حكومي متوسط.، مضيفا: أنه كان يلعب كرة قدم في البداية مع نادي المصري الرياضي وشارك في درجة أولى وعمره 16 عاما ولعب في منتخب الناشئين، لكنه أصيب بقطع في الرباط الصليبي فتوقفت مسيرته في هذا المجال .

100 دولار
وأردف: “بدأت التدريب في أحد البنوك وكنت أحصل على 100 دولار في الشهر، وعملت على تطوير نفسي، لم أفشل في عملي بالبنك ولكن لم أر نفسي موظفا.
وأضاف: وكان لدي أحد الأصدقاء والده من كبار صناع الحديد وصديقي لم يخبر والده بعلاقتنا، حتى لا تتأثر الصداقة التي بيننا، وذهبت لوالده وحدث خلاف بيننا وقال لي إمشي اطلع بره.. ورجعت له مرة أخرى فقال أنت جاي تعكننن عليا، حتى اتفقنا على فكرة إنى أبيع بخسارة وأنا معنديش رأس مال.. دا الرزق.. ربنا أنقذني وبعت الطن بخسارة 10 جنيهات في الطن.. ثم انتشرت في سوق وكنت شاب صغير في العشرين من عمري، ومشهور إني ببذلة وكارفته، ثم بدأت في الصناعة عام 2003، وكان حلمي أن أصبح حاجة.. وأصبحت تاجرا”.



القسم :

منوعات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.