بالفيديو- طارق الشناوي: “رامز تحت الصفر” لعبة متفق “عليها

استضاف برنامج “ساعة من مصر” المعروض على قناة “الغد”، الناقد الفني طارق الشناوي، والذي تحدث عن تقييمه للأعمال التليفزيونية المشاركة في الماراثون الرمضاني هذا العام.

وأكد الشناوي، وجود تنوه في الأعمال المعروضة هذا العام، ما بين الأعمال التي تتحدث عن الإرهاب، والمسلسلات الاجتماعية، والكوميدية.

وأضاف “الجيل الحالي من المخرجين يحمل مجموعة من عناصر الإبداع، مثل مسلسل (عوالم خفية) و(كلبش 2) و(أبو عمر المصري)”، مشيرا إلى أن من الجيد لـ رامي عادل إمام أن يخرج من عباءة العمل مع أبيه، مؤكدا أن هذا الأمر في صالح الاثنان.

وتحدث عن أجور الفنانين، مشددًا على أنها محسومة ومرتبطة بمسألة العرض والطلب.

وأوضح الشناوي أن عودة المخرج خيري بشارة في مسلسل “لعنة كارما” جاء لإنقاذ موقف بعد حدوث مشكلة ما مع مخرج العمل ليحل محله، لافتا إلى أن برنامج “رامز تحت الصفر” هو لعبة متفق عليها، والجميع موافق على تلك اللعبة والمتفرج جزء من اللعبة، وأن الضيوف يوافقون من أجل المال.

ورأى الشناوي أن مسلسل “رحيم” للفنان ياسر جلال خلق “حالة” مع الناس وهناك رهان عليه منذ العام الماضي، وهناك مسلسل “طايع” أيضا للفنان عمرو يوسف و”كلبش 2″، متابعا أن مسلسل “بالحجم العائلي” يخلق حالة من الأجواء القديمة التي قدمها الفخراني مع المخرج الراحل “محمد خان”، معربا عن أسفه من انتقال عيوب السينما للدراما، إذ أصبحت القنوات تتعاقد مع النجوم ثم تبحث عن عمل.



القسم :

منوعات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.