دعا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلى إقالة مذيعة ومقدمة برنامج ساخر، بعد تعليقها بألفاظ بذيئة على ابنته، إيفانكا.

ترامب، في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”، طالب بإذاعة المذيعة سامانثا بي، بعد إطلاقها لفظا “بذيئا ومهينا” بحق ابنته، ومستشارته في البيت الأبيض، إيفانكا.

وغرد ترامب عبر “تويتر”: “لماذا لا يقيلون سامانثا بي غير الموهوبة بسبب اللغة القبيحة التي استخدمتها في برنامجها قليل الشعبية؟ إنها ازدواجية كاملة في المعايير ولكن لا بأس، إننا نفوز وسنستمر في ذلك لوقت طويل”.

بدورها، اعتذرت سامانثا بي، في تغريدة عبر “تويتر”، على لفظها البذيء بحق إيفانكا، خلال تقديم البرنامج الساخر ” Full Frontal” على شبكة “تي بي سي”.

وقالت بي: “أود أن أقدم خالص اعتذاري لإيفانكا ترامب وللمشاهدين على استخدامي كلاما فجا لوصفها في برنامجي الليلة الماضية. كان هذا غير لائق وغير مبرر. تجاوزت الحدود وأنا نادمة كثيرا على هذا”.

تغريدات ترامب وبي، تأتي بعد أيام من قرار شبكة “إي بي سي”، إلغاء المسلسل الساخر “روزان بار” بسبب تشبيه أحد مستشاري الرئيس السابق باراك أوباما بـ”القرد”.

وكانت سامنثا بي، أطلقت وصفا يعتبر “مهينا” بحق أي امرأة، بالإشارة إلى العضو الأنثوبي، وذلك في معرض حديثها عن نقاش سياسات ترامب المتعلقة بالهجرة، بعد أن عرضت صورة لإيفانكا وابنتها، نشرتها الأخيرة قبل أيام.



القسم :

منوعات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.