تلقى نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح هدية من سيدة حضرت خصيصًا من مصر لمشاهدته خلال مباراة ليفربول ورد ستار الصربي في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا، ومن حسن حظها أن الفرعون المصري سجل ثنائية في شباك الضيوف.

وتسلم صلاح هديته من المشجعة المصرية التي رفعت لافتة خلال المباراة كتب عليها “حضرت لك من مصر خصيصًا”، وعندما شاهدها هدّاف ليفربول ذهب لها مباشرة وحصل على صندوق برتقالي لا أحد يعرف ما به حتى الآن ورد لها الهدية بأن منحها قميصه.

وسجل صلاح البالغ عمره 26 عامًا ثنائية في انتصار ليفربول الكبير برباعية نظيفة على ضيفه رد ستار بلغراد في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، الأربعاء أمس، لينعش آماله في بلوغ دور الستة عشر.

وبعد الهزيمة في نابولي في المباراة الماضية انتفض فريق المدرب يورجن كلوب وقدم ثلاثي الهجوم أداء قويًا ورفع صلاح رصيده إلى 50 هدفًا مع النادي كما هزّ روبرتو فيرمينو وساديو ماني الشباك.

وبدا أن “صلاح” استعاد لمسته أمام المرمى مثل الموسم الماضي، وأصبح أسرع لاعب يصل إلى 50 هدفًا مع ليفربول، محققًا ذلك في 65 مباراة فقط إذ يتفوق بفارق 12 مباراة عن ألبرت ستابينز صاحب الرقم القياسي السابق.



القسم :

منوعات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.