تعاقد المصارع الأميركي جون سينا مع المنتج حسين القلا على المشاركة في بطولة الفيلم المصري “التجربة المكسيكية”، ويظهر جون بشخصية شاب مصارع، لكنه اشترط على جهة الإنتاج ألا يظهر في أي مشاهد تتضمن دماء أو عنفا شديدا.

الفيلم المقرر البدء في تصويره الفترة القادمة كتبه كل من المؤلفين محمود حمدان ومحمد محرز وإخراج حسين السيد، وسيتم التصوير كاملا ما بين المكسيك ومصر. ومن المقرر أن يحضر جون إلى القاهرة في أول شهر نوفمبر/تشرين الثاني القادم، على أن يستمر وجوده فيها أسبوعًا.

وفي تصريحات خاصة لـ”العربي الجديد”، قال المخرج حسين السيد إن جون لم يبدِ أي اعتراض على السيناريو، وطلب فقط أن تكون إطلالته على الجماهير المصرية مختلفة، لذا فلن يظهر في مشاهد فيها عنف شديد، بل سيقدم الأكشن والمعارك بشكل غير تقليدي.

وحول ما تردد أن جون تسبب في تأجيل التصوير كثيرًا، قال حسين إنه كان مشغولًا بتصوير أحد الأعمال ولم يتسبب له أو للشركة المنتجة في أي تعطيل، ووصفه بأنه شخص يحترم مواعيده ويسير في حياته بخطة عمل مدروسة.

وإذا كان هذا الفيلم هو أول تجربة سينمائية له في مصر، فإن له العديد من التجارب السينمائية العالمية، و”العربي الجديد” يرصد بالفيديو أبرز تجاربه:



القسم :

منوعات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.