عندما تعرف اسم أغنية فيكفي البحث عنها في “يوتيوب”، وعندما تود معرفة اسم أغنية فما عليك سوى انتظار تشغيلها في إذاعة ما مثلاً ثم استخدام تطبيق “شازام”، لكن ماذا لو أردت سماع أغنية ولا تعرف اسمها ولا يتم عرضها في أي مكان في تلك اللحظة؟

يمكن حل هذه المشكلة باستخدام midomi، وهو محرك بحث مهمته العثور على اسم أغنية من خلال غنائها بصوتك، وإذا كنت لا تعرف الكلمات فيكفيك الهمهمة أو الدندنة أو الصفير في ميكروفون هذا المحرك.

ويقول موقع المحرك: “مهمتنا هي تطوير قاعدة بيانات الموسيقى الأكثر اكتمالاً. يمكنك المساهمة في قاعدة البيانات عن طريق الغناء في استوديو التسجيل midomi على الإنترنت بأي لغة أو بأي نوع”.

ويعتمد هذا المحرك على التعاون بين المستخدمين لمعرفة أغنية، لذا يمكنك إنشاء ملف التعريف الخاص بك، وغناء الأغاني المفضلة لديك، ومشاركتها مع أصدقائك لاكتشافها من قبل المستخدمين الآخرين. كما يمكن الاستماع وتقييم الأداء الموسيقي للمستخدمين الآخرين.

وتقدم المنصة كذلك متجراً موسيقياً رقمياً واسعاً، مع مجموعة متزايدة باستمرار من أكثر من مليوني مقطع موسيقي قانوني. يمكنك الاستماع إلى عينات من التسجيلات الأصلية، وشراء إصدارات الاستوديو الكاملة.
هذه طريقة استخدام التطبيق بالفيديو:



القسم :

منوعات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.