قالت الفنانة موناليزا، التي اعتزلت التمثيل منذ أكثر من 10 سنوات، إنها عاشت طوال الفترة الماضية في الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرة إلى أنها سافرت إلى هناك لأنها كانت تبحث عن تأسيس منزل، وأن تصبح زوجة وأما، موضحة أنها أصبحت أمًا بالفعل ولديها الآن 3 فتيات، يعيشن في أمريكا.

وأضافت «موناليزا» خلال استضافتها في برنامج «إنت حر»، الذي يقدمه الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل، عبر فضائية «سي بي سي تو»، أنها عادت لمصر مرة أخرى لتعود للتمثيل، مشددة على أنها حاولت نسيان الفن، لكنها وجدت صعوبة في هذا، مشيرة إلى أنها تريد تمثيل أفلام «أكشن»، لأنها كانت تدرب رياضة «الكارتية» في أمريكا، خاصة أنها كانت تتمنى تقديم هذا النوع من الأدوار في بداية عملها لكنها كانت «مكسوفة» من طلب هذا، حسب قولها.

وأوضحت أنها ستنفذ هذه المشاهد بنفسها دون الاستعانة بدوبلير، لافتة إلى أن بناتها الثلاث يحببن الفن، ويدرسنه الآن في مدرسة إسلامية بأمريكا، وهن من طالبنها بالعودة مرة أخرى للفن، مشيرة إلى أنهن يتحدثن لغة عربية «مكسرة»، لكنهن يفهمن العربية جيدًا.

وشددت على أنه من الأفضل أن يعبر الفن عن الأمور الحميمية دون تفاصيل، حتى لا يكون هناك إسفاف بالمشهد.

كانت الفنانة موناليزا قد اعتزلت التمثيل بعد عدد قليل من الأفلام والمسلسلات أشهرها، «همام في أمستردام»، ومسلسل «حديث الصباح والمساء»، دون أن تعلن عن أي أسباب.



القسم :

منوعات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.