نشر نشطاء علي موقع التواصل الإجتماعي فيديو لأحد أقارب الشخص الذي قام بطعن نفسه في الخرطوم.

وكانت هذه القضية قد شغلت الراي العام السوداني طيلة هذا الأسبوع, وذلك من خلال القصة التي نشرتها الصحف والمنتديات عن سبب وفاة هذا الرجل.

وقد نفي محمد حسن وهو بن عمة عبدالحليم فقير عيسي وهو اسم الرجل الذي قام بطعن نفسه القصة التي اوردتها الصحف والمواقع الإلكترونية عن سبب وفاة بن خاله.

حيث جاء في الأخبار أن عبدالحليم قام بطعن نفسه امام مبني ديوان الزكاة بسبب حوجته للمال حتي يتمكن من علاج إبنته المريضة والتي تحتاج لتدخل جراحي عاجل بحسب ما نشرت بعض الصحف.

وقد تحدث محمد حسن عن بن خاله من خلال هذا الفيديو الذي تحصل عليه موقع النيلين وقال: المرحوم كان ياتي عندي في المنزل ليتلقي العلاج من مرض نفسي أصابه.

وأضاف: لم يكن في حوجة للمال واستدل بذلك قائلاً: لديه ثلاثة منازل في مناطق مختلفة في العاصمة السودانية الخرطوم, حيث يمتلك منزل في منطقة سوبا واخر في الكلاكلة الوحدة ومنزل في منطقة الدروشاب في مدينة بحري وكل هذه المنازل قام بتأجيرها, بالإضافة لأثنين من القطع السكنية.

وواصل حديثه قائلاً: كان المرحوم يذهب في الغالب لأحد اقاربه يسكن جوار المستشفي التركي وتحديداً هي المنطقة التي عثر فيها علي جثمان الراحل عبدالحليم بعد أن قام بطعن نفسه نتيجة للمرض النفسي الذي يعاني منه.

وتحدث هذا الرجل عن الصحف التي تناولت الخبر وتوعدهم بأقصي العقوبات حيث قال: لا أدري من أين جاءت هذه الصحف بمثل هذه الأخبار الكاذبة, وأضاف هذه الصحف اخذت الموضوع من ستات الشاي كما علمت.

وتوعد صحيفة الدار علي وجه الخصوص برفع هذه القضية للقضاة السوداني, وكذلك الشخص الذي قام بنشر هذه القصة عبر (الواتساب).



القسم :

منوعات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.