بسبب خيانتها الاثمة ، دخلت مذيعة المحور الشهيرة السجن . انها قصة غريبة للغاية . بطلتها مذيعة المحور لاتونا مراد . اما الضحية فهو احد الاطباء المشهورين .

فقد قضت محكمة جنح مستأنف البساتين بالحبس سنة على المذيعة بقناة المحور في “برنامج الطبيب” لاتهامها بخيانة الأمانة وتبديد الأموال.

ذكر حاتم ممدوح نصار محامى المجنى عليه أن المحكمة حكمت على المذيعة لاتونا مراد بالحبس سنة، لتبديدها تأسيسات شركة ومستندات تقدر بـ 2 مليون جنيه”.

وكانت المذيعة بحسب صحيفة الدعوى رقم 4453 لسنة 2011 والمقيدة برقم 1149 جنح مستأنف القاهرة، قامت بإيهام المجنى عليه وهو دكتور بطب القصر العينى، بأن لديها شركة لتنمية وإدارة المستشفيات، وتستطيع أن تستثمر أمواله في إدارة مستشفى، إلا أنها أخذت المبالغ المالية والمنقولات وطعنت على عقد الشراكة بالتزوير، لكن الطب الشرعى أقر أن توقيعاتها مطابقة وصادرة جميعها عن يدها، كما جاءت شهادة الشهود لتكون الدامغة، وبناء عليه أصدرت المحكمة حكمها بالسجن مع الشغل والنفاذ.

ويذكر أن لاتونا مراد تعمل حاليا موظفة بالمركز القومى بالبحوث، ومقدمة برنامج “الطبيب” بقناة المحور” سابقا ”، وكانت مرشحة انتخابات مجلس الشعب في بورسعيد ضمن قوائم المرأة في انتخابات الحزب الوطنى “فلاح” قبل ثورة 25 يناير وخاضت الانتخابات مرة أخرى على قائمة حزب الثورة المصرية “فئات” بعد ثورة يناير.

 



القسم :

منوعات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.