في جوٍ من الترقبِ والحماسة، يتابعُ العالمُ مبارياتِ المونديال، ولكن بينَ مباراةٍ وأخرى وبين هدفٍ وآخر تَحصُلُ بعضُ المواقفِ الطريفة التي من شأنِها تخفيفُ التوترِ على الجماهير… وتناقلِ الفكاهاتِ على وسائلِ التواصل…

إذ انتشرَ مؤخرًا فيديو بعنوان (دل بوسكي يفقدُ ذاكرتهُ)… وهو مدربُ المنتخب الإسباني..

والسبب أنهُ عند توديعِ المنتخب الإسباني لمونديال البرازيل بعد خسارتهم أمام تشيلي، تاهَ لاعبو المنتخب الإسباني داخل أرضية الملعب واستمر التوهان مع المدرب دل بوسكي الذي ركب حافلة تشيلي بالخطأ ظنًا منه أنها لفريقه، وبالطبع من الممكن أن يحدث هذا الخطأ مع أيِ إنسانٍ يتلقى الهزيمةَ نفسها..

وفي موقفٍ طريفٍ حصل قبيلَ بدءِ المونديال، فاجأ الممثل الكوميدي سيمون برودكين لاعبي منتخب إنجلترا أثناء صعودهم إلى الطائرة والمتجهة إلى ميامي ثم البرازيل إذ ارتدى سيمون بدلة لاعبي منتخب إنجلترا نفسَها وجاء مصطحبًا جوازَ سفرهِ وحاول الصعود إلى متنِ الطائرة الخاصة بالمنتخب بكل ثقة..

إلا أنه اصطَدمَ بقوات الأمن التي ابعدته عن الطائرة.. في جو من الدهشة والتعجب على وجوه اللاعبين، ويبدو أن المممثل الكوميدي سيمون يهوى الكوميديا حتى خلفَ الكواليس.

وفى صدفةٍ طريفة، لعبَ الإخوان جيروم وكيفن برينس بواتينج وجها لوجه في بطولة كأس العالم الحالية في المباراة التي انتهت بالتعادل بين ألمانيا وغانا بهدفين لكلٍ منهما وكانوا قد التقوا أيضًا وجها لوجه في البطولة الأخيرة، ليجتمعَ لأولِ مرة في التاريخ إخوان في مباراةٍ واحدة وفي منتخبين مختلفين.

وفي موقفٍ ليسَ بالطريف أثار غضبَ الجماهير وسَخطهم، تَجاهلَ ميسي طفلًا تقدم صفوف زملائهِ ليحظى بشرفِ السلام على نجمه المفضل قبل بدء مباراة الأرجنتين والبوسنة والهرسك في هذه البطولة وجاءت التعليقات متهمةً ميسي بالغرور.

اتهمت الجماهير ميسي بالغرور خصوصًا أنها ليست المرة الأولى التي يتجاهلُ بها ميسي أحدَ مشجعيه من الأطفال ففي موقفٍ سابق نادي أحد الأطفال لميسي الذي تظاهر وكأنه لم يسمع، ليأتي بيكيه ويتدارك الموقف ويهديه القميصَ الذي يرتديه.

ولا بُدَ لكل الأهالي أن يتوقعوا مشاهدةَ أطفالهم مبارياتِ المونديال في المدارس إذ قام بالفعل أحدُ المدرسين بعرضِ مباراة ألمانيا والبرتغال داخلَ أحدِ الصفوف المدرسية بدلَ الدرس.. وبالطبع لم ولن يعترض الطلاب على ذلك.

وأخيرًا.. خبرٌ طريفٌ قد يساعدُ الأزواجَ في الشرق الأوسط أيضًا،، إذ ابتكر مواطنٌ بريطاني يدعى (جيمس جيلي) طريقةً مثالية لتجنب المشاكل مع زوجته أثناء المونديال حيث ألزمها بتوقيع عقد ينِصُ على الشروط التالية:

منعِ مرورِ الزوجة أمام التليفزيون خلال المباريات وتعبئةُ الثلاجة بالطعام والشراب طوالَ المونديال.

عدمَ مواساتهِ بعباراتٍ مثيرةٍ للشفقة في حالِ خسارةِ منتخب إنجلترا.

تحذيرها من سؤالهِ عن قواعدَ لعبةِ كرة القدم وخصوصًا التسلل



القسم :

منوعات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.