نشبت مشاجرة عنيفة بين ضيفي قناة جوسات الأردنية خلال استضافتهما في برنامج بكل جرأة حيث كان موضوع الحلقة حول خطاب الرئيس السوري بشار الأسد الأخير وكان ضيفا البرنامج هما المحامي سميح خريس والناشط السياسي شاكر الجوهري .

وتحول النقاش السياسي وأثناء البث المباشر إلى مشاجرة عنيفة وتبادل صفعات وتهجم متبادل بين الصحفي المعروف شاكر الجوهري والمحامي الشهير سميح خريس الذي سلم الرئيس بشار الأسد عباءة باسم الشعب الأردني .
وأثناء تسجيل حلقة في برنامج بمحطة “جوسات” عن القسم الدستوري بعد انتخابات الرئاسة في سوريا شوهد الصحفي شاكر الجوهري يتجه للمحامي سميح خريس ويلقي عليه زجاجة مياه وقلماً قبل إلقاء كرسي تلقفه بالنيابة عن خريس مذيع الحلقة التلفزيونية.
وبدأت المشاجرة عندما تحدث خريس عن الرئيس السوري بشار الأسد باعتباره رمزاً يقود الأمة وصدرت تعليقات عن الجوهري تطور الأمر بعدها إلى ملاسنة حين طالب خريس الجوهري بالحضور إليه لمواجهته ففعل الأخير فيما كان الأول يتهرب من المواجهة ويحتمي بالمذيع.
ويعد الجوهري من الناقدين البارزين للنظام السوري وسط الإعلاميين الأردنيين وسبق له أن ظهر في مشاجرة سابقة في خلاف أمام الشاشات أيضاً مع محمد الجيوسي المستشار الإعلامي للسفير السوري الأسبق الجنرال بهجت سليمان.
وكانت المشاجرة السابقة للجوهري قد حدثت على شاشة تلفزيون “سفن ستار” عندما اتهم الجوهري الجيوسي بالحصول على مكاسب من النظام السوري فأجابه الأخير قائلاً” اخرس″ فكان ان قلب الجوهري الطاولة على الجيوسي وانتهى البرنامج.


القسم :

منوعات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.