تحسر الإعلامي حسين خوجلي عبر برنامجه (مع حسين خوجلي) والذي يعرض علي شاشة قناة أم درمان الفضائية في حلقة مساء يوم السبت علي هزيمة منتخبنا امام المنتخب الجنوب أفريقي في التصفيات الأفريقية بنتيجة صفر ثلاثة.

ودافع رئيس تحرير صحيفة الوان السودانية عن مدرب المنتخب مازدا وقال: المدرب مازدا أخذ كل الفرص المتاحة له من أجل تقديم الأفضل مع صقور الجديان ولكنه فشل في تحقيقها.

وأضاف: الإتحاد العام يعتبر مازدا ثغرة لذلك يقيله ويعيده للمنتخب مرة أخري, وواصل حديثه وقال: مازدا مسكين في كل مرة يلجأ اليه قادة المنتخب لقيادة الفريق وهو لا يرفض.

وتسأل حسين خوجلي: هل إنعدمت البدائل واصبح السودان غير قادر علي إيجاد مدرب بديل للخبير محمد عبدالله مازدا.

وتحسر خوجلي علي الهزيمة المرة وقال: مؤسف أن نخسر في أرضنا ووسط جمهورنا ولكن المؤسف حقاً حديث مدرب المنتخب الجنوب أفريقي والذي صرح وقال: لم أتوقع أن يكون المنتخب السوداني بكل هذا الضعف.

وأختتم حسين خوجلي حديثه قائلاً: هولاء اللاعبين تم تجميعهم في الدقائق الأخيرة, وكما قال المثل (علوق الشدة) ما بنفع, وأضاف نحنا في الرياضة وفي كل شي نعمل بمبدأ (علوق الشدة).



القسم :

الرياضة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.