http://www.youtube.com/watch?v=N_h-ebEu4uk

أثار النجم العالمى جورج كلونى الجدل بعد تداول مقطع فيديو قصير له على مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة “فيس بوك” و”تويتر”، حيث ظهر كلونى وهو يتحدث لأحدى اللقاءات التليفزيونية وقام بحركة مفاجئة كنوع من خفة الظل، وصفها مرتادو المواقع بأنها “حركة عوالم” لا يجيدها سوى الراقصات والعوالم.

وانهالت عبارات السخرية على مقطع الفيديو الخاص بجورج كلونى مؤكدين أنه حاول أن يمزح لكن بالطريقة الخطأ، وأعلنوا أنهم فى انتظار المزيد من كلونى الذى يفاجئ جمهوره دائما بأشياء غير متوقعة قد تكون صادمة فى بعض الأحيان.

يذكر أن جورج كلونى وضع الأيام القليلة الماضية تحت رصد ومتابعه كل وسائل الإعلام حول العالم، وذلك بعد زواجه من محامية حقوق الإنسان اللبنانية الأصل آمال علم الدين فى فينسيا، والذى جاء زواجهم بعد اقل من عام على بدأ قصة حبهما. كان حفل الزفاف مثار احاديث الكثيرين حيث اقتصر الحضور على بحضور 100 ضيف وهم أقاربهم وأصدقائهم المقربين منهم مات دامون وبونو وغيرهم؛ بينما أكد خبراء الأزياء أن آمال علم الدين اختارت أفضل تصميم من مجموعة أزياء ” Oscar de la Renta ” حيث كان فستان زفافها من أرقى وأفخر التصميمات المصنوع من الدانتيل الفرنسى، بينما اختار جورج كلونى ملابسه من دار أزياء ” Giorgio Armani “.



القسم :

منوعات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.